الغرض
من هذه الدراسة هو دراسة الأسباب التي يشتريها المستهلكون اليونانيون المستوردة
عالية الأزياء والملابس اكثر من مصممي اليوناني آخر صيحات الموضة والملابس.
هدف
البحث هو: الكشف عن العوامل الأساسية التي تؤثر على سلوك الشراء.
تصميم
/ نهج منهجية - أجري البحث النوعي من خلال مناقشات مع مجموعات التركيز المستهلك،
جميع المشترين من استيراد الملابس آخر صيحات الموضة. كان البحث الكمي
التي
تقوم بها وسائل استبيان مع 28 العناصر التي تشير إلى أسباب شراء المستوردة عالية
الأزياء والملابس. تكونت عينة الدراسة من 200 المستهلكين صيحات الموضة من مدينة لاريسا،
اليونان. ويشمل تحليل البيانات الإحصائية الوصفية، والموثوقية، وكذلك تحليل
العوامل التي تحليل المكون الرئيسي مع دوران Varimax.
وتشير
النتائج إلى أن المستهلكين ينظرون إلى أن استيراد الملابس آخر صيحات الموضة لديها
- :
النتائج
-جماليات
أفضل، وأفضل خط ويتم إنتاجها من أجود أنواع الأقمشة، بالمقارنة مع ارتفاع الأزياء المحلية،
أربعة عوامل مستمدة عززت الأسباب الشرائية من آخر صيحات الموضة المستوردة الملابس:
"حالة وصورة"، "جودة المنتج"، "أسباب التسويق" و
"في الموضة".
قيود
أبحاث / آثار - وكان هذا البحث الاستطلاعي في الطبيعة، ويعمل على
غير
احتمال طريقة أخذ العينات. وينبغي إجراء البحوث المستقبلية لتأكيد النتائج التي
توصل إليها الدراسة الحالية.
-الآثار
العملية - تقدم هذه الدراسة مصدرا مفيدا للمعلومات، التي يمكن استخدامها من قبل اليونانية
مصممي الملابس آخر صيحات الموضة بشأن الأسباب العملاء اليوناني من آخر صيحات
الموضة
-شراء
الملابس المستوردة على الصناعات المحلية. وتقترح هذه الورقة فيها عناصر المصممين
اليوناني
-ارتفاع
الأزياء والملابس يجب أن يركز عليه من أجل الحصول على حصة أكبر من السوق.
أصالة
/ القيمة - هذه الدراسة مهمة من حيث أنه هو أول واحد لاستكشاف أسباب
شراء
المستوردة عالية الأزياء والملابس على الصناعات المحلية في اليونان. ويسلط التقرير
الضوء 28 أسباب
(البنود)
المستمدة من البحوث النوعية. وبالإضافة إلى ذلك فإنه يشير الجودة والتسويق
المناسبة
الإجراءات
التي يتعين اتخاذها من قبل اليوناني مصممي الملابس آخر صيحات الموضة.
الباحثة :إكرام العمري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق